• قطاع الشئون الاقتصادية
  • إدارة العلاقات الإقتصادية
Department Activity - Activity Details
الدورة السادسة لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين والندوة الرابعة للاستثمار
Date From: 26/05/2015 -To:
المكان:بيروت/الجمهورية اللبنانية

عقدت الدورة السادسة لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين والندوة الرابعة للاستثمار في إطار منتدى التعاون العربي الصيني، وذلك في بيروت يومي 26و27/5/ 2015. تحت عنوان "بناء حزام اقتصادي لطريق الحرير"، بتنظيم مشترك من قبل جامعة الدول العربيّة والاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربيّة، إضافة إلى كل من ، وزارة الخارجيّة والمغتربين في لبنان، وزارة الاقتصاد والتجارة في لبنان، وزارة السياحة في لبنان، وزارة التجارة ووزارة الخارجيّة في جمهوريّة الصين الشعبيّة، اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، اتحاد رجال الأعمال العرب.

بلغ عدد المشاركين في المؤتمر والندوة حوالي  700 من رجال الأعمال وشخصيات رسمية من المسؤولين الحكوميين الصينيين والعرب . تضمنت الفاعلية جلسة افتتاحية واربعة جلسات عمل على مدار يومين، كذلك تخلل المؤتمر لقاءات عمل ثنائيّة B2B MEETINGS  بين رجال الأعمال العرب والصينيين. وصاحب المؤتمر معرض للشركات والمؤسسات الراعية، حيث عرضت منتجاتها وخدماتها ومشاريعها ومبادراتها. 


Other Agencies

- Arab Parliament

- League Of Arba States Administrative Court

- Investment Court

Arab Mechanisms for Human Rights

- Permanent Arab Commission for Human Rights

- Arab human Rights Commission for the charter

- The arab Parliament Committee on Legislative, Legal and Human Rights Affairs

All rights reserved for Information Technology Department - General Secretariat of the League of Arab States Top of the page